فوائد الزوجة النكدية


وصل لزوجى إيميل من أحد أصحابه يتكلم عن فوائد الزوجة النكدية ، فسألنى هل للزوجة النكدية فوائد … فقلت طبعا لا … فقرأنا سويا أن من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ ، اليك الفوائد:

تجعل لسانك رطب بذكر الله

(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)

غض البصر

(الشعور بالكره لصنف الحريم)

صلة الرحم

(على طول هربان عند أمه)

المحافظة على الوزن

(دائما نفسه مسدودة عن الاكل….)

وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل فسيصبح من العظماء لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل :“وراء كل رجل عظيم امرأة”

Advertisements

6 تعليقات to “فوائد الزوجة النكدية”

  1. ام يمان Says:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ماشاالله لاقوة الا بالله مجهود رائع ربى يبارك لك ويزيدك اللهم امين
    اول موضوع اقراه بس فطست مالضحك واتارى للابداع اسباب اخرى
    جزاكم الله خيرا حبيبتى

  2. ssaa4ever Says:

    هههههههههههههههه

    ههههههههه

    هههه

    يابخته

  3. موون Says:

    الزوجة النكدية نكد ومرض وقهر والحياة صعبة معاها ويلجأ الزوج في هذه الحالة الي الهروب من المنزل ويكون بعيد عن ابناءة ويلتهي عن مشاكلهم وتربيتهم وينحرفو الابناء لأن الاب دايما مهموم ومشغول بالنكدية زوجتة ويكره حياتة ويتعب لانه يواجة خلال يومة مشاكل في الدوام وضغوطات الحياة ولما يرجع البيت ينتظرة النكد والله يطفش..
    بعض الرجال يلجأو للحرام يفكروا انها راحة لهم تنسيهم همومهم وهم اسوأهم وياأكثرهم في هذا الوقت.
    والبعض يلجأ للدين وهم افضلهم ونادرا امثالهم..
    والزوجة النكدية لاتطااااااااااااااااااااق والعيشة معاها عذااااااااااااااااااااااااااااب

  4. ام عبد الرحمن Says:

    فيه أسباب كثيرة تجعل الزوجة نكدية وأهم هذة الاسباب البعد عن الله فلو جربت هذة الزوجة أن تقترب من الله وكل حاجة تعملها بالبيت تكون لله و لاسعاد زوجها ولا تنتظر شكر من أحد ستجد لذة وسعادة لها وللاخرين

  5. superlie Says:

    اممممم لا حرااااااام ماعتقد في احد كذاا
    الزوجه النكديه باعتقااادي انها من خيااال الرجاااال >> اخترعوووها عشاان يعايروو الحريم انهم نكدياااات لما يقصروون ازواجهم معهم
    لو الزوووج ماقصر معها ماكانت نكدت عليه >> وبالطبع في ازوااج غصب عنهم هذا شي ثااني اكيد
    بس اما ان الزوووج نااايم كل اليووووم ولما يرجع من الدووواااام وتأخرت عليه بس شوووي بالغدا قااام يعصب ويقوول انتي نكدتي علي عيشتي ؟؟؟
    وينااام لما بعد المغرب وهي مسكينه مقاااابله ذا الاطفاااال يومها كلووو مارتااحت ولما تشتكي يقوول انتي نكديه ؟؟؟
    وين العقلانيه بذا الشي بالله ؟؟؟ >> يعني هذا بغض النظر عن الزوجاات العاملاااات >> الرجاال بالمجتمع العربي ماخذ حقه وزياااده مع ذلك مو عاااجبه ><
    اكيد بتقووولوو اني من النووع النكدي لووووووووول
    عالعموووم انتو متزووجين اكيد ومجربين الحياااه لكن انا اصغر من اني اتكلم في هالاشياااء اكيد
    بس حبيت اقووول وجهة نظري
    يعطيك العافيه اختي عالمجهوووود

  6. أم عبدالرحمن Says:

    أخت superlie …أشكرك على مرورك ومشاركتك فى هذه المدونة
    وأريد ان اركز على بعض النقاط الهامة :
    1_أن للزواج أهداف ومنها إقامة بيت مسلم سعيد فإذا كان هذا الهدف واضح من الطرفين الزوج والزوجة فلن يكون هناك نكد إن شاء الله

    2_ إذا افترضنا وجود هذة الزوجة النكدية مع هذة الفوائد التى تنتج عنها للرجال فينطبق بذلك قول الله تعالى
    فأى عقبات تزول وأى تقصير يهون إذا كان الزوج يحاول جاهدا ان يسعد زوجته والزوجة تحاول جاهدة أن تسعد زوجها ….ونسأل الله لبيوتنا جميعا السعادة والهن

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: